يوغا تحت النجوم
انضموا لنا في تجربة يوجا وتأمل مسائية مميزة فوق الجبل و تحت ضوء القمر والنجوم .. مع الكوتش نيرفين الاعمار +١٧

الرياض

ساعة ونصف

عربي

رجال و نساء

الأوقات المتاحة

Sport Season

عن المحترف
متخصصين بتقديم الخدمات والانشطة والبرامج الرياضية والترفيهية
جلسة يوغا استرخائية تحت النجوم

نوفر لك

بساط يوجا (اختياري).. ملابس مريحه

ما يجب عليك إحضاره


تعليقات الهواة
Leena Alharthi
منذ سنتين
She is just an outstanding couch, she managed the yoga session in such a professional way, 100% recommend.
Amal A
منذ سنتين
مع نرفين اليوقا غير 👌
GHADAH Alshahri
منذ سنتين
تجربة جميله في الهواء الطلق و تنضيم محترف. كوتش نرفين راااااائعة وسنتبعها اينما تذهب فهي روح الانشطه النابضة بالحياة. كنت اتمنى البقاء لنهايه الفعاليه الا اننا لم نحط علما بذلك حيث حجزنا من موقع هاو و البقيه حجزوا من الواتس. اتمنى التوضيح بكل فعاليات الانشطه للجميع وليس للبعض فقط كان الوضع محرج جدا
Naif Naif
منذ سنتين
التجربة جيدة.. والمدربة متفاعلة.. لكن المكان ينقصه التحسين والتطوير.. تهيئة المكان لجلسة المشاركين ( تحييد الحجر والحصى) تشجير أو أحواض نباتات.. موسيقى هادئة.. روائح عطرية.. شموع .. بالإضافة لحركات أكثر لليوقا..
أحمد الدحيم
منذ سنتين
كانت أول تجربة وأجمل تجربة ،الفكرة جدا جميلة وحماسية ، والبرنامج والإعداد صراحة أكثر من رائع في مكان مميز جدا، وتمزج بين صفاء الذهن، وروح المغامرة، أرى أنها تجربة مثاليه لعشاق رياضة اليوقا والتأمل بقيادة مدربة اليوقا المتألقه / نرفين، التي كان لروحها الطيبة والحماسية دور كبير في إعطاء مفهوم جميل لهذه الرياضة بكل ما فيها من طاقة إيجابية، وكان لها أثر إيجابي جميل أمتد لعدة أيام، كما أن المركز بقيادة الأخ الرائع الكابتن / بدر، كان له دور بارز ومميز، من خلال روحه الطيبة وأخلاقه العالية وحفاوة استقبا
Lujain Ali
منذ سنتين
التيم محترف رهيب، والتجربة لطيفة جدًا الجو كان عليل ورايق، والتنظيم خرافي.
Dana Alsaaid
منذ سنتين
التجربة جميلة وفكرتها جديدة في السوق إلا أن عدم الالتزام بوقت الجلسة أثر كثيرا عليها مما أدى الى محدودية الوقت في ممارسة اليوغا وجلسة التأمل. كذلك لم يكن اختيار المكان خيار جيد وذلك لكثرة الاصوات المزعجة والتي تتناقض مع هدوء اليوغا والتأمل المطلوب.
Metab Aljbreen
منذ سنتين
كانت تجربة محتلفة ...انصح بها
Mahmoud YASSEIN
منذ سنتين
الموقع ممتاز وساحر والمدربة نيرفين ليست مجرد مدربة يوجا عادية بل ان طريقة تدريبها وصوتها له بالغ الاثر في تعميق نجاح التدريب والحصول على اقصى استفادة ممكنة .. المحصلة انك سوف تكون انسان مختلف بعد التدريب من الناحية النفسية والبدنية. .. الف شكر لمديري المركز وخاصة كابتن بدر صاحب الخلق الرفيع والادارة المحترفة.

تجارب مشابهة